مذكرة تفاهم بين جمعية رجال الأعمال وشركة إيلاف

وقعت جمعية رجال الأعمال الأردنيين، بمقرها، مع شركة إيلاف الأردنية للحلول المتكاملة، مذكرة تفاهم لتعزيز آفاق التعاون بين الجانبين.
 
وتهدف المذكرة التي وقعها مدير عام الجمعية طارق حجازي ومدير عام الشركة مها السعيد، إلى إطلاع منتسبي الجمعية على الخدمات المقدمة من الشركة وتسويق خدمات الدفع الإلكتروني، وعمل الزيارات الميدانية للشركات والمؤسسات المملوكة للأعضاء.
وحسب بيان للجمعية، أكد رئيسها حمدي الطباع خلال التوقيع، أن الجمعية تبذل الجهود الحثيثة لدعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة والترويج الاستثماري لأهم الفرص الاستثمارية المتاحة بمختلف القطاعات.
وأشار إلى أن الاعتماد على وسائل الدفع الإلكتروني، بات ضرورة مهمة ولاسيما بعد التداعيات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا، وزادت أهمية وجود الشركات التي تقدم الخدمات المالية الإلكترونية الموثوقة والمحمية؛ ما يزيد من ثقة القطاع الخاص ويساعد المستثمرين على إتمام عملياتهم المالية بسهولة، مشيدا بالسياسة النقدية للبنك المركزي وسمعة الجهاز المصرفي الأردني وشركات الخدمات المالية.
من جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور مروان عوض، إلى أن شركة إيلاف مرخصة من قبل البنك المركزي بموجب نظام الدفع والتحويل الإلكتروني للأموال، وتزود خدمات تقنية دفع مالية مبتكرة، متطورة وآمنة.
وبين الدكتور عوض، أن الشركة تخدم قطاعات متعددة من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصا لخدمة كل قطاع حسب احتياجاته، للمساعدة في إدارة النقد والمصاريف وإصدار بطاقات ائتمانية أو مدفوعة مسبقا، ومرتبطة بمنصة إلكترونية تدار بطريقة مرنة وتغطي مختلف الاحتياجات المتعددة.
وحضر توقيع مذكرة التفاهم، أعضاء مجلس إدارة الجمعية المهندس عبد الرحيم البقاعي وميشيل نزال وأيمن علاونة. (بترا)

01-آذار-2022 17:03 م

نبذة عن الكاتب